كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

كانون ضمن المراكز الخمسة الأولى لتصنيفات عدد براءات الاختراع الأمريكية للعام 32 على التوالي والأولى بين الشركات اليابانية للعام 13 على التوالي

تقنية 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة; 14 يناير 2018: أعلنت “كانون”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، عن إحرازها المركز الثالث في الترتيب العام بالنسبة لعدد براءات الاختراع الأمريكية الممنوحة عام 2017، لتصبح بذلك الشركة الوحيدة على مستوى العالم التي تحل ضمن المراكز الخمسة الأولى طوال 32 عاماً متلاحقة، وذلك وفقاً لأحدث تصنيف للنتائج الأولية لبراءات الاختراع الصادر عن “أي. أف. أي. كليمز لخدمات براءات الاختراع” IFI CLAIMS Patent Services. وعلاوة على ذلك، احتلت “كانون” مجدداً المركز الأول بين الشركات اليابانية على هذا الصعيد، للعام 13 على التوالي.

وتولي “كانون” التي تسعى بنشاط لتعزيز الطابع العالمي لأعمالها، أهمية كبيرة للحصول على براءات الاختراع ضمن العديد من الدول والمناطق، وتحرص في الوقت نفسه على الالتزام باستراتيجية تقديم طلبات الحصول على براءات الاختراع التي تسعى إليها في البلدان والمناطق الأساسية بالنسبة لها، آخذة بعين الاعتبار استراتيجيات الأعمال والتوجهات السائدة في التقنية والمنتجات في كل موقع. وتحظى الولايات المتحدة بأهمية خاصة على صعيد توسيع نطاق الأعمال والتحالفات التقنية، نظراً لكونها مقراً للعديد من شركات التقنية العالية، والنطاق الواسع للسوق فيها.

تصنيف “كانون” في براءات الاختراع الأمريكية للأعوام بين 2005 و2017

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية
                       تصنيف كانون في براءات الاختراع الأمريكية للأعوام بين 2005 و2017

ملاحظة: عدد براءات الاختراع لعامي 2016 و2017 يعتمد على النتائج الأولية لبراءات الاختراع الصادر عن “أي. أف. أي. كليمز لخدمات براءات الاختراع” IFI CLAIMS Patent Services. ويستند عدد براءات الاختراع للأعوام بين 2005 و2015 إلى المعلومات الصادرة عن “مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وترى “كانون” في التركيز على التقنيات المبتكرة عنصراً جوهرية في هويتها. أما على صعيد البحوث والتطوير، فتواصل الشركة دعم عمليات الحصول على براءات الاختراع بالتماشي مع توجهات إدارة “مجموعة كانون” وتحرص في الوقت نفسه على إجراء البحوث الدقيقة قبل تقديم طلباتها بهدف رفع جودة الطلبات. وعبر التعاون الوثيق بين قسمي التقنية والملكية الفكرية في الشركة، تهدف الشركة إلى تحسين إمكاناتها التقنية وتعزيز حقوق الملكية الفكرية لديها.

وبهذه المناسبة، قال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي لدى كانون الشرق الأوسط: “تفخر ’كانون‘ بتحقيق هذا الإنجاز الجديد الذي يؤكد على أهمية الابتكار كعنصر جوهري في سياسة أعمالنا، وحرصنا على مواصلة تطوير الحلول لصالح القطاع وعملائنا ككل. ونعمل أيضاً في إطار التزامنا الراسخ تجاه استكشاف آفاق عالم الأعمال دائم التغير ومساعدة العملاء على مواجهة التحديات التي تعترضهم والارتقاء بكفاءة أعمالهم، خاصة في عالمنا المعاصر الذي يشهد مستويات متزايدة من الترابط الرقمي”.

شارك هذا الموضوع:

المصدر الاصلي: تقنية 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق