دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

فيس بوك قد تسمح قريباً بالاعتراض على حذف المنشورات

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-04-02

تزيل فيس بوك كل المحتوى من منشورات وفيديوهات وصور تنتهك أحد شروطها، ويتفاجئ المستخدم بأنه تم إزالة المنشور بدون أن يتمكن من استعادته، ولأن الخطأ وارد، فإن فيس بوك قد تسمح قريباً للمستخدمين بالاعتراض على عمليات الحذف بحيث يتم إعادة المنشورات المحذوفة بطريق الخطأ من قبل فريق إدارة المحتوى لدى فيس بوك.

حالياً تسمح فيس بوك بالاعتراض على عمليات حذف المحتوى الذي ينتهك قوانين حقوق الملكية الفكرية فقط، ويجب على المستخدمين التعامل مع الحذف والاعتراض بموجب القوانين الأمريكية وسيتم إعادة المنشورات لو كانت تعود لملكيتهم.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وستعتمد فيس بوك طريقة خاصة بالاعتراض حيث تختار عدد عشوائي من المستخدمين وتسألهم إن كان هذا المحتوى يستحق الحذف أم لا. بمعنى هنا أن قرار الحذف سيكون بيد جهة خارجية لا تعمل لدى فيس بوك.

وتضع فيس بوك ثلاثة تصنيفات رئيسية للمحتوى غير الملائم نشره على الشبكة الاجتماعية والتي تشمل العري، خطاب الكراهية، المحتوى البصري العنيف.

لا إطار زمني واضح لموعد توفير فيس بوك هذه الخاصية، لكن بكل تأكيد سيكون مهماً وجودها وامتدادها إلى الخدمات الأخرى مثل انستغرام التي تحظر المستخدمين وتزيل محتواهم بناءاً على إبلاغات أحياناً تكون كيدية.

المصدر الاصلي: عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق