دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إليك التطبيقات والألعاب الجديدة بقسم Android Excellence لعام 2018 من قوقل

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2018-01-14

في منتصف العام الماضي أعلنت شركة قوقل عن إضافة قسم جديد في متجر الأندرويد قوقل بلاي، وقد حمل اسم Android Excellence، وهو عبارة عن قسم يشمل مجموعة من التطبيقات والألعاب يتم تحديثه كل ثلاثة شهور من قبل المشرفين عن المتجر، وذلك هدفًا منه في تسليط الضوء على أفضل التطبيقات التي تتبع معايير قوقل في بناء تطبيقات نظام أندرويد.

بدوره يختلف هذا القسم عن قسم أفضل التطبيقات الذي يعرض أيضًا تطبيقات من اختيار فريق من المُشرفين، لكنه يُسلّط الضوء على التطبيقات الجديدة والتي نجحت في تحقيق انتشار سريع. بينما يختص القسم Android Excellence بعرض التطبيقات الأفضل من ناحية البرمجة والتصميم بعد اتّباع أفضل الأساليب، وهذا يعني أنها تُقدّم أفضل أداء مُمكن ولا تستهلك موارد الجهاز.

بالأمس أعلنت الشركة عن التحديث الثالث للقسم، والذي شمل مجموعة جديدة من التطبيقات والألعاب يمكن للمستخدم الإستفادة منها لعام 2018، مع الإشارة وكما وضّحت قوقل ليس بالضرورة ان تكون هذه التطبيقات تم إطلاقها مع بداية العام الجديد، انما هي تمثل في شكلها الحالي ما تعتبره الشركة التجربة والأداء الأفضل في متجرها الرسمي، وقد أتت القائمة على النحو التالي:

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إقرأ أيضًا: قائمة تطبيقات وألعاب أندرويد المميزة “Android Excellence” في 2017.

التطبيقات:

الألعاب:

المصدر

المصدر الاصلي: عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق