دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أفضل 15 مدينة في العالم لرحلات الترانزيت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

البعض يفضل حجز رحلات الطيران المباشرة الى وجهته المقصودة ، في حين يسعى البعض الأخر الى الحصول على أفضل أسعار ، حتى لو استتبع ذلك رحلة طيران أطول ، تشمل مدينة توقف " ترانزيت "

 

و كشفت صحيفة "ذا تلغراف" البريطانية عن قائمتها لأفضل 15 مدن التوقف لرحلات الطيران (ترانزيت) في العالم ، حيث لن تشعر بالضيق أو الملل خلال توقف رحلتك في تلك المدن ، بل وربما يسعى البعض خلال إجراء حجز طيران إلى إختيار التوقف في تلك المدن الرائعة .

 

وتربعت على قائمة مدن التوقف لرحلات الطيران (الترانزيت) في العالم، فهي ريكيافيك عاصمة آيسلندا.

 

وشملت بقية قائمة صحيفة "آيسلندا"، مدن بانكوك وكوالالمبور وسنغافورة وهونغ كونغ وبيرث وأتلانتا وساو باولو في البرازيل جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا وأديس أبابا في أثيوبيا وميامي ودالاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وانضمت لقائمة صحيفة "تلغراف" دولتان عربيتان، احتلتا مراكز متقدمة، إحداهما الإمارات العربية المتحدة، متمثلة في دبي وأبوظبي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

 

وجاءت إمارة دبي الخليجية في المركز الثاني، كأفضل مدن التوقف لرحلات الطيران (الترانزيت) في العالم، إذ أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن دبي أصبحت خلال الـ 15 عاما الماضية أهم نقاط الربط بين أوروبا واستراليا، وأنها البوابة إلى الشرق الأقصى، والخط المسيطر على رحلات السفر طوال القرن الماضي.

وأفادت الصحيفة بأنه: "يمكن أن تتوجه إلى سيشيل وموريشيوس عن طريق مطار دبي، الأكثر إشغالا في العالم بالرحلات الدولية".

 

بينما احتلت إمارة أبوظبي الخليجية المركز الثالث، في قائمة أفضل مدن التوقف لرحلات الطيران (الترانزيت) في العالم، والتي قالت الصحيفة عنها: "إن التوقف فيها يتيح تجربة ثقافية مهمة بعد افتتاح متحف اللوفر في أبوظبي. كما يتيح التوقف في أبوظبي أيضا زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير، أحد أهم المعالم الدينية".

 

أما الدولة العربية الثانية، التي انضمت للقائمة، فهي قطر التي جاءت في المركز الرابع، واكتبت الصحيفة البريطانية عنها "أنها تحاول تحسين صورتها كوجهة، إذ تستعد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2022، وإن كان ذلك في خضم جدل كبير حول ظروف العمال لبناء الملاعب".

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق