سامسونج تعمل على شاشة هاتف كاملة لا تُظهر حواف كاميرا السيلفي

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التطور المتسارع في طريقة إظهار الكاميرا الأمامية في الهواتف الذكية يدفع بالتساؤل حول ماهية خطوة الدمج القادمة لكاميرا السيلفي مع شاشة لإظهارها كاملة بشكل تام دون اللجوء للكاميرا المنبثقة كما فعلت فيفو أو لشاشة خلفية والاعتماد على كاميرا الهاتف التقليدية.

يبدو أن سامسونج تحمل إجابة لهذا التساؤل حيث سلطت وكالة Yonhap News الضوء على إعلان الشركة عن عملها لتضمين الكاميرا الأمامية والمستشعر تحت الشاشة دون ترك حواف ظاهرة على سطحها لتكون بذلك قد حققت عرض شاشة كامل بشكل مثالي قد يتم استخدامه في نسخ هواتف سامسونج القادمة.

وعلق نائب رئيس مجموعة R&D في الشركة يانغ بيونج-دوك على هذا الموضوع بأنه قد لا يكن ممكناً توفير شاشات هواتف كاملة بالمعني الحرفي خلال العام القادم أوالذي يليه، لكن هذا لا ينفي أن عجلة التكنولوجيا لا تزال مستمرة في التقدم باتجاه النقطة التي ستوصلنا لفتحة كاميرا غير مرئية مع الحفاظ على كفاءة أداء الكاميرا بطريقة ما.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

كما نوه يانغ إلى تركيز الشركة على شاشات Crystal Sound OLED التي تجعل الشاشة تعمل بوظيفية أخرى كمبر للصوت والاستغناء عن وجود سماعات خارجية منفصلة بشكل مشابه لشاشة هاتف LG G8 التي أُعلن عنه مؤخراً.

 

 

المصدر الاصلي: عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق