Western Digital تكشف عن أصغر ذاكرة فلاش في العالم بسعة 265 جيجا والكثير #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كجزء من مؤتمر CES2018 قامت شركة Western Digital بالإعلان عن مجموعة من المنتجات الجديدة بداية من أصغر فلاش ميموري في العالم بسعة 256 جيجا و إصدار جديد من قرص My Passport Wireless SSD والكثير .

أطلقت الشركة فلاش ميموري SanDisk Ultra Fit USB 3.1 والتى أوضحت الشركة أنها أصغر فلاش ميموري في العالم بسعة 256 جيجا، وهي متاحة بسعر 150 دولار .

بالأضافة إلي ذلك فقد أعلنت Western Digital عن أصغر قرص صلب بالعالم بسعة 1TB يدعم USB-C ، ولكنه يظل مجرد نموذج مبدئ، ولم يتم الإعلان عن موعد صدوره رسميًا حتي الآن .

My Passport Wireless SSD

منتج آخر من Western Digital قامت بالإعلان عنه في مؤتمر CES2018 هو قرص My Passport Wireless SSD ، والذى يأتى بتصميم قوى مقاوم للصدمات، ويوفر لك إمكانية الوصول إلي الصور و الفيديوهات أو أي ملفات اخرى لاسلكيًا، مع بطارية تعممل حتى 10 ساعات، قارئ ذاكرة SD مدمج بزر نسخ بلمسة واحدة، إمكانية تشغيل ملفات الفيديو بدقة 4K لاسلكيًا، بطارية مدمجة لشحن الهواتف ودعم عرض ملفات RAW. قرص My Passport Wireless سيكون متوفر بسعر يتراوج بين 249$ للنسخة سعة 250 جيجابايت و 799$ للنسخة سعة 2 تيرا بايت.

SanDisk Extreme Portable SSD هو أحد المنتجات الرائعة المُعلن عنها، يأتي بسعة تخزينية  2TB وسرعة نقل بيانات تصل إلى 550 ميجابايت في الثانية، هذه السرعة الكبيرة في نقل البيانات ستساعد المستخدم في حفظ وتعديل الصور وملفات الفيديو عالية الجودة، بجانب الصمود أمام الأتربة والأمطار أو السقوط وذلك خلال قيامك بإستخدامه خارج المنزل بسبب معيار الحماية IP55.

أيضًا فقد أعلنت Western Digital عن تحديث جديد لتطبيق My Cloud Home لإضافة Alexa و Chromecast لمشاركة والدخول إلي الملفات من خلال الأوامر الصوتية .

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق