Incipio تُطلق 5 بطاريات شحن متنقلة في #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة Incipio باستغلال معرض CES 2018 للإعلان عن عدد من بطاريات الشحن المتنقلة الجديدة؛ المنتجات الجديدة تأتي تحت علامة offGRID Turbo وتتراوح تكلفتها ما بين 59.99 دولار حتى 129.99 دولار، وتتميز بتصميم عصري بسيط.

وقد تم تقسيم هذه الشواحن إلى مجموعتين؛ المجموعة الأولى تحتوي على كابل USB-C مدمج لشحن جهاز الشحن والأجهزة، وأُطلق عليها اسم offGRID Turbo+، أما باقي الشواحن لا تحتوي على هذا الكابل وهو ما جعل الشركة تُطلق عليهم اسم offGRID Turbo.

incipio_corepower_turbo-integrated_16000

لكن للأسف فأن كل هذه الأجهزة الجديدة لم يتم عرضها بعد على متجر الشركة الإلكتروني ولم يتم تحديد ميعاد إطلاقها، إلا أن مع وجود السعر فأنه من المتوقع توفير هذه المعلومات قريبًا.

يوجد 3 أجهزة شحن متنقلة تحت علامة offGRID Turbo+، ويأتي كلٍا منهم بمنفذ USB-A إضافي تقليدي لشحن الأجهزة التي لا تتوافق مع كابل USB-C؛ وتختلف هذه الأجهزة من حيث السعة التخزينية ومعيار مدخلات ومخرجات الطاقة. أول جهاز هو offGRID Turbo+ سعة 6000 مللي أمبير، والذي يقدم طاقة 15 وات من خلال الكابل USB-C، وهو الأقل سعرًا بين الأجهزة الجديدة ويتكلف 59.99 دولار. أما الجهاز الثاني سعة 10000 مللي أمبير فيأتي بسعر 89.99 دولار، والذي يسمح بشحن أسرع للأجهزة المتوافقة بفضل طاقة 18 وات التي يوفرها من خلال الكابل USB-C. آخر جهاز في هذه المجموعة يأتي بسعة 16000 مللي أمبير بسعر 129.99 دولار، وهو يوفر طاقة 45 وات من خلال الكابل المرفق، ما يجعله مناسب أكثر لشحن الأجهزة الأكبر مثل الأجهزة اللوحية أو الحواسب المحمولة.

تحتوي مجموعة offGRID Turbo على جهازي شحن متنقلين واللذان يأتيان بمنفذ USB-A إضافي تقليدي لشحن الأجهزة الأقدم أو التي لا تدعم USB-C؛ وعلى الرغم من أن الجهازين لا يأتيان بكابل مدمج إلا أنهما يحتويان على منفذ USB-C. الشاحن الأول هو offGRID Turbo سعة 6800 مللي أمبير بسعر 69.99 دولار، والذي يستخدم منفذ USB-C الموجود كإعداد مدخلات/مخرجات طاقة 18 وات، لاستخدامه لشحن الهواتف والأجهزة اللوحية. الشاحن الثاني سعة 10000 مللي أمبير بسعر 89.99 دولار، يستخدم منفذ USB-C الموجود كإعداد مدخلات/مخرجات طاقة 30 وات شحن أي شيء من الهواتف حتى الحواسب المحمولة؛ أيضًا فهو يحتوي على منفذ USB تقليدي بطاقة 10 وات ويتميز بوجود الكشف التلقائي الذي يسمح بالشحن السريع.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق