TicWatch Pro تأتي بميزة NFC و بشاشة ثانية لعمر بطارية أطول

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

TicWatch Pro هي ساعة يد من إنتاج شركة Mobvoi و التي تهدف إلى تقديم ميزات عديدة مثل ميزة NFC و التي تسمح لك بإجراء عمليات الدفع عبر الهاتف باستخدام Google Pay، كما تحتوي الساعة علي جهاز استشعار لقياس معدل ضربات القلب، و بنموذج محتمل بتقنية اتصال LTE في الولايات المتحدة، و شاشة تعمل بتقنية OLED.

و تعتبر كل هذه الميزات هي أشياء متوقعة من ساعة ذكية رائدة، لكن Mobvoi تحاول تجربة شيء مختلف مع TicWatch Pro عن طريق إضافة شاشة FSTN LCD ثانية أعلى الشاشة OLED.


اعلان





سوف تعمل شاشة OLED إذا كنت تستخدم الساعة لكن عندما تتوقف عن استعمال الساعة فإن شاشة OLED ستطفأ وستظهر شاشة LCD في وضع التشغيل و التي سوف تعرض المعلومات الأساسية مثل الوقت ومعدل ضربات القلب وعمر البطارية.

و لكن إذا قمت برفع الساعة إلى وجهك لتري الوقت مثلا أو ضغط على الشاشة، فإن شاشة LCD سوف تغلق بينما ستصبح شاشة OLED في قيد العمل من جديد مع واجهة نظام التشغيل Wear العادية.

تم تصميم هذا الإعداد لإطالة عمر بطارية TicWatch Pro قدر الإمكان، ووفقًا لـ Mobvoi، سيؤدي ذلك إلى استخدام يومين قبل الحاجة إلى الشحن.

علاوة على ذلك، ستأتي ساعة TicWatch Pro أيضًا بـوضع “Essential Mode” الذي سوف يؤدي إلى إيقاف نظام التشغيل Wear وشاشة OLED و سيعرض لك فقط المعلومات الأساسية الموجودة على شاشة LCD. أما إذا كنت تريد إعادة تشغيل نظام Wear مرة أخرى، فستحتاج إلى الانتظار لمدة دقيقة واحدة كاملة لعملية الإقلاع.

تخطط Mobvoi لإطلاق TicWatch Pro هذا الصيف بسعر أقل من 300 دولار.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق