أبل تقدم شهر مجاني لخطط التخزين على iCloud

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكي العديد من المستخدمون من نقص تخزين iCloud المجاني الذي تقدمه شركة أبل، ولكن يبدو ان الشركة قد اتخذت خطوة في الاتجاه الصحيح. فالآن، عندما يختار المستخدمون التحديث من فئة 5 جيجابايت المجانية، سيحصلون على شهرًا مجانيًا من الفئة الجديدة الخاصة بهم.

وكما لاحظ موقع AppleInsider لأول مرة، يظهر خيار الإصدار التجريبي المجاني للمستخدمين الذين يحاولون عمل نسخة احتياطية لجهاز iOS الخاص بهم إلى iCloud ولكن ليس لديهم مساحة تخزين كافية للقيام بذلك. تعمل الرسالة المنبثقة على تعزيز عملية الترقية إلى 50 جيجابايت، إلا أن خيار الإصدار التجريبي المجاني ينطبق على فئتي 200 جيجابايت و2 تيرابايت.


اعلان





وبعد هذه النسخة التجريبية المجانية، سيتم تجديد الخطط بمعدلها الطبيعي، حيث تكلف خطة 50 جيجابايت 0.99 دولار شهريًا، في حين تكلف خطط 200 جيجابايت و2 تيرابايت 2.99 دولارًا و9.99 دولار شهريًا على التوالي.

إذا كنت بالفعل على فئة iCloud المدفوعة، فأنت لست مؤهلاً للحصول على النسخة التجريبية المجانية، حتى وان قمت بالترقية إلى خطة تخزين أعلى.

عندما طلب العديد من المستخدمين شركة أبل زيادة التخزين المجاني على iCloud الذي تقدمه، فقد ركزت الشركة على خيارات تسعير الفئات الخاصة بها. ففي العام الماضي، استبدلت الشركة فئة 1 تيرابايت مع خيار 2 تيرابايت الجديد، ولكنها أبقت السعر كما هو. كما انها اضافت دعم لمشاركة فئة 200 جيجابايت و2 تيرابايت عن طريق ميزة Family Sharing. وعلاوة على ذلك، قامت شركة أبل في شهر مارس بزيادة كمية التخزين المجاني المقدم للمدارس إلى 200 جيجابايت.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق