Razer تطلق أجهزة Blade 15 Base وRazer Blade 15 Mercury بتكلفة أقل

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Razer عن توسيع خط إنتاجها من أجهزة الحاسب المحمول المخصصة للألعاب مع جهاز Blade 15 Base وRazer Blade 15 Mercury الذي يدعم المستخدمين بتكلفة أقل من الإصدارات السابقة.

Blade-15-Fall-2018-Base-Model


اعلان





تقدم Razer إصدارات جديدة لحاسبها المحمول المخصص للألعاب Razer Blade 15، الذي يتميز بشاشة 15.6 إنش، حيث تستهدف دعم المستخدمين بإصدار يتوافق مع أذواق المستخدمين ويناسب الميزانية المحدودة أيضاً.

الأجهزة الجديدة من Razer تعرف بجهاز Razer Blade 15 Base وRazer Blade 15 Mercury، حيث يتميز النموذج الأول باللون الأسود بينما يأتي الإصدار الثاني باللون الأبيض.

كما تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة الحاسب المخصص للألعاب بمميزات أقل بالتأكيد عن الإصدارات السابقة، لدعم تخفيض تكلفة الأجهزة الجديدة للمستخدمين.

من المقرر أن تقدم أجهزة Razer Blade 15 Base وRazer Blade 15 Mercury معدل تحديث للإطارات أقل من 144 Hz، أيضاً لا تقدم هذه الإصدارات نظام التبريد بالبخار vapor cooling chamber، كما لا تأتي هذه الإصدارات مع تقنية Chroma للإضاءة مع الألوان.Blade-15-Fall-2018-Base-Model-Render-8

تصميم هذه الإصدارات يأتي بسماكة أكبر عن الإصدار الرئيسي من أجهزة Razer Blade 15، كما يضم ذاكرة مزدوجة تجمع بين SSD و تخزين في HDD.

أجهزة Razer Blade 15 Base وRazer Blade 15 Mercury تأتي بنفس المواصفات الرئيسية لسلسة Blade 15 مع رقاقة معالج إنتل Core i7-8750H، وكارت الشاشة GTX 1060 Max-Q من NVIDIA.

ومن المقرر أن يأتي جهاز Blade 15 Base Model لدعم المستخدمين بتكلفة أقل، كما يتوفر جهاز Balde 15 Mercury المميز باللون الأبيض بإصدار محدود.

كما يتميز تصميم حاسب Blade 15 Base باللون الأسود مع منافذ USB باللون الأخضر، ويضم التصميم شعار Razer المضيء إلا أنه لا يدعم التخصيص بالإضاءة والألوان.

جهاز حاسب الألعاب Razer Blade 15 Base يتوفر اليوم بسعر يبدأ من 1599 دولار، بينما يتوفر جهاز Balde 15 Mercury بإصدار محدود مع سعر 2199 دولار.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق