Vuzix ستُطلق نظارات Blade AR الذكية الجديدة في #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنوي شركة Vuzix تقديم نظارة ذكية جديدة للواقع المعزز من فئة منتجات Blade بمعرض CES 2018، حيث تدعي الشركة أن هذه النظارات الذكية هي أول منتج يقدم شاشة افتراضية كبيرة مع تصميم خفيف الوزن حيث تزن 85 جم. نظارة Vuzix Blade AR الذكية تستفيد من الموجات البصرية ومحرك شاشة Cobra II الخاص بالشركة لتسمح لك باختبار الواقع المعزز في وضع مشاهدة شفاف.

وتقوم نظارة Vuzix Blade AR الجديدة بتقديم تحديثات الطقس، إخطارات للأحداث، أداة لعمل مؤتمرات الفيديو، الإشعارات الرياضة والاجتماعية، القياسات الحيوية، الاتجاهات والقوائم. ويمكن تعديل مجال الرؤية والسطوع وفقًا لمتطلباتك بحيث يمكن ارتداؤها واستخدامها بسهولة خارج أو داخل المنزل. النظارة الذكية متوافقة مع كل من أجهزة أندرويد وiOS، ويمكنها أن تعرض صور متعلقة بالموقع أينما كنت في حين إخفاء الهاتف في مكان بعيد. أيضًا تسمح لك النظارة الجديدة بلعب ألعابك المفضلة دون استخدام يديك؛ حيث أنها تأتي مع ميزات عدم استخدام اليد وميزات الاتصال.

بالإضافة لذلك يمكن عرض التنبيهات على هاتفك من خلال التطبيق الواقع المعزز المرافق للنظارة، الذي يربط نظارة Vuzix Blade بهاتفك بحيث يمكنك إدارة الإخطارات والتطبيقات. وتدعي Vuzix أيضًا أن لديها نظام يقدم تطبيقات الواقع المعزز بشكل متزايد، من المطورين الذين يستخدمون منصة أندرويد المفتوحة لبناء تطبيقات جديدة لنظارة Vuzix Blade. وتسمح لك النظارة الذكية بتأدية المهام المختلفة مثل الرد على المكالمات الهاتفية، عرض الرسائل النصية على النظارة نفسها، التقاط الصور أو التقاط فيديوهات لما تراه.

تعمل النظارة بنظام تشغيل Vuzix Blade OS، والذي يقدم تجربة مشاهدة بديهية ويتيح لك السحب والضغط من أجل تجربة استخدام سلسة. وتسمح النظارة أيضًا بالتحكم الصوتي وتدعم أنظمة الذكاء الاصطناعي من طرف ثالث.

ويجدر الإشارة إلى أن Vuzix قد كشفت عن نظاراتها الذكية M300 العام الماضي للمستخدمين العاملين بالمؤسسات، إلا أن تصميم الجهاز كان يمثل تحدي من حيث مظهر مرتديها وسهولة النقل. ومن المفترض أن تكون نظارة Vuzix Blade مثلت حل لهذه المشكلة من خلال ما تطلق عليه الشركة تصميم غير مسبوق.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق