الإصدار التجريبي من واجهة One UI يتوفر أيضاً لمستخدمي Galaxy S8 و Note8

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الإصدار التجريبي من واجهة مستخدم One UI التي كشف عنها مؤخراً لمستخدمي هواتف Galaxy S9 و S9 Plus و Galaxy Note 9 كما أضيفت هواتف Galaxy S8 وأيضاً Galaxy Note8.

Samsung-One-UI


اعلان





يتطلع الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج لتجربة واجهة مستخدم One UI الجديدة التي كشفت عنها سامسونج مؤخراً خلال مؤتمر المطورين.

وقد أعلنت العملاق الكوري خلال الفترة الماضية عن دفع الإصدار التجريبي من الواجهة البرمجية للمعاينة لاحقاً خلال هذا الشهر، إلا أنها إختصت مستخدمي هواتف Galaxy S9 و S9 Plus و Galaxy Note 9 في البداية واليوم تؤكد الشركة على دفع الإصدار التجريبي أيضاً لهواتف Galaxy S8 وS8 Plus وأيضاً Galaxy Note8.

سامسونج قدمت واجهة المستخدم One UI بتصميم جديد ومميز بالتأكيد، تظهر فيه العناصر بشكل أوضح، كما تم إعادة تصميم الأيقونات في واجهة المستخدم، مع مميزات تدعم تجربة تنقل وتمرير أكثر سلاسة للمستخدم.

أيضاً من المقرر أن تستبدل سامسونج واجهة TouchWiz الحالية بواجهة One UI في هواتف Galaxy، حيث بدأت شركة سامسونج الآن في فتح التسجيل لمعاينة الإصدار التجريبي من واجهة One UI عبر تطبيق Samsung Members الذي يتوفر للتحميل في تطبيقات Galaxy، أو متجر جوجل بلاي.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق