Mytek تكشف عن نظام Hi-Fi محمول لهواتف الأندرويد #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت الشركة المصنعة للمعدات السمعية الاحترافية Mytek Digital يوم الخميس الماضي جهاز يدعى Clef، والتي تصفه الشركة كأول نظام صوتي Hi-Fi محمول في العالم لهواتف الأندرويد الذكية، بالإضافة إلى دخوله إلى عالم الإلكترونيات الاستهلاكية. الجهاز يتصل مع الهواتف عن طريق البلوتوث ويمكن أيضًا توصيله عن طريق منفذ USB، وقد تصميم الجهاز لإنتاج تجربة صوت رائعة للمستخدمين من خلال السماح لهم بزيادة كبيرة في حجم الصوت الناتج من هواتفهم، Clef يزن 99 جرام، في حين أن أبعاد الهيكل 93 × 60 × 12 مم، مما يجعلها تتناسب بسهولة في جيبك.

Mytek-Digital-Clef

ويأتي مع الجهاز محول رقمي DAC، وهو قادر على إدارة أي صيغة من صيغ الملفات الصوتية، ويتم شحن Clef عبر منفذ microUSB ويمكن أن يقدم حوالي 8 ساعات من التشغيل على شحنة واحدة، على الرغم من أن عمر البطارية الفعلي يعتمد إلى حد كبير على حالات استخدام محددة.

كما يدعم Clef برمجيات قوية، قادرة على التعامل مع مجموعة واسعة من خدمات البث المعروفة مثل Spotify، Tidal، و Apple Music، وعلى الرغم من تركيز الجهاز على انتاج موسيقى بجودة عالية، إلا أن لها استخدامات متعددة، حيث تم دمج الجهاز بميكروفون والذي يمكن استخدامه لعمل وتلقي المكالمات الهاتفية. كما يدعم الجهاز مدى ديناميكي 120 ديسبل و pulse-code modulation (PCM) 32bit/384kHz، بالإضافة إلى التوافق مع كل اشكال الصوت التي يمكن أن تواجهها.

Mytek

تلك الميزات الرائدة جعلت تكلفة الجهاز عالية 299 دولار، وتم الإعلان عن الجهاز باللون الاسود فقط حتى الآن، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان سيتم عرض المزيد من النماذج في المستقبل، سوف يبدأ شحن Clef في فبراير، كما سيتم عرض الجهاز في معرض CES 2018 في لاس فيغاس الأسبوع المقبل.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق