Acer تكشف عن حاسب الألعاب Predator Orion 9000 المزود بمعالج 18 نواة #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المؤكد أن شركة Acer لم تفوت فرصة معرض CES بدون أن تعلن عن حاسوب للألعاب. وفي هذه السنة توجه الشركة تركيزها للأجهزة المكتبية. حيث تقدم هذه السنة جهازين للألعاب تحت أسم Predator Orion 9000.

ومن الواضح أن الشركة لم تبخل على الإطلاق في هذا الجهاز المخصص للألعاب حيث يأتي الجهاز بنظام تبريد عبارة عن مزيج سائل و نظام تهوية جيد يصل لكل أجزاء الجهاز، مكونات الجهاز عالية الدقة بشكل يكاد يكون متناهي وقليل من الضوضاء و يشمل نظام تبريد رائع مزيج من التبريد السائل مع نظام تقسم تدفق الهواء ومعالج Intel Core i9 ذو 18 نواة و كارت رسوميات من نوع GeForce GTX 1080 Ti و ذاكرة عشوائية 128 جيجابايت.

الرائع أن تصميم الحاسب يأتي بشكل رائع و مناسب لجمهور اللاعبين وحفلات اللعب المالتي حيث تأتي بيد لحملها و عجلات، و يوجد بها العديد من المنافذ التي تساعد في حالة إذا كنت تريد رفع كفاءة الحاسوب. بالنسبة للـ USB فهنا يوجد العديد من المخارج منها ” اثنان USB 3.1 من الجيل الثاني أحدهم من النوع A و الأخر من النوع C  ” وأيضاً ” 8 مخارج USB 3.1 واحدة منهم من نوع C و سبعة من النوع A ” و لسبب ما يوجد مخرجين USB 2.0 . جهاز Orion 9000 سوف يبدأ سعره من 1,999 $ ومتوفر في فبراير القادم.

المصدر 

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق