#CES2018 باناسونيك تكشف عن مجموعة مشغلات وسائط Ultra HD – Blu-ray بتقنيات Dolby Vision و +HDR10

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت شركة Panasonic أربع مشغلات وسائط عالية الجودة Blu-ray من خلال معرض CES 2018، وتأتي الأجهزة بالعديد من التقنيات مثل +HDR10 و Dolby Vision كما أنها ستكون ستأتي بمساعد جوجل أو أليكسا للأوامر الصوتية للمرة الأولى.

يأتي جهاز DP-UB820 على قمة هذه التشكيلة بمعالج HCX والذي يأتي في مجموعة تلفزيونات الشركة لعام 2018، بالإضافة إلى مجموعة تقنيات جديدة أطلقت عليها الشركة Optimum HDR و التي تجعل الجهاز قادر على إنشاء صورة بجودة HDR ثابتة. هذه التقنية تعتبر تحول كبير للتلفزيونات ذات المستوى المتوسط و الأقل من المتوسط أيضاً كما تم مشاهدته في النسخه التجريبية.

هناك تقنية اخري تقدمها Panasonic تساعد على تحسين بيئة المشاهدة تسمى HDR Adjustment حيث أن الجهاز به مستشعر ضوء يحسن من الصورة المعروضة حسب البيئة المحيطة على سبيل المثال القيام بتحسينات وتفتيح في درجة وضوح الصورة إذا كانت البيئة المحيطة او الغرفة ساطعة الألوان أو مشرقة.

الى جانب أن Panasonic تحاول ان تعطيك افضل تجربة سينمائية مع الأفلام بقدر الإمكان في تحسين قدرة الأجهزة على إعادة إنتاج الألوان، وبالنسبة لباقي الأجهزة UB420 ،UB33، وUB320 فإنها تتفاوت في الإمكانيات لكنها أقل من النسخة السابقة لكنها جميعاً سوف تدعم صوت 7.1 و صوره بوضوح 4K من الخدمات المباشرة مثل Netflix و Amazon مع صوت عالي الجودة.

وقالت باناسونيك أن جميع الأجهزة ستتوفر في الخريف القادم و لكنها لم تحدد سعر حتى الآن.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق