أفضل أجهزة الراواتر المبتكرة التي جاءت في معرض CES للعام 2019

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف معرض CES هذا العام عن تطور كبير في تقنية أجهزة الراواتر التي قدمت من شركات مختلفة، حيث قدمت هذا العام الأجهزة التي تدعم معايير Wi-Fi 6 لسرعة أفضل في الأجهزة، إلى جانب أنظمة شبكات مميزة.

d-link_ces_2019_exo_router


اعلان





ترقب الكثير من المستخدمين جيل جديد من أجهزة الراوتر التي تنتقل إلى دعم معايير وسرعات Wi-Fi 6، ولقد انطلقت بالفعل هذه الأجهزة في معرض CES 2019 حيث تعرف التقنية الجديدة ب802.11AX، كما أضافت إصدارات هذا العام من أجهزة الراوتر ميزة دعم مساعد Amazon الإفتراضي Alexa، إلى جانب دعم مكبرات Google Home الصوتية الذكية.

Netgear-Orbi-Wi-Fi 6

راوتر Orbi Wi-Fi 6 من NetgearNetgear

أفضل أجهزة الراوتر التي قدمت في معرض CES 2019، حيث يضم معايير Wi-Fi 6 لدعم سرعة أفضل في إتصال الأجهزة وتوفير إشارة للأجهزة في محيط المنزل، كما تؤكد شركة Netgear على أن Wi-Fi 6 Orbi يقدم سرعات جيجا بايت لاسلكية في كافة الأجهزة المتصلة، كما يأتي جهاز الراوتر بتقنية Fastlane3 التي تدعم آداء فائق السرعة، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار في النصف الثاني من 2019.

TP-Link Deco X10 Mesh Wi-Fi System

نظام أجهزة راوتر TP-Link Deco X10 Mesh

جهاز راوتر Deco X10 mesh من TP-Link هو إصدار أخر مميز من أجهزة الراوتر التي كشف عنها في CES 2019، حيث يدعم هذا الإصدار أيضاً معايير Wi-Fi 6، لدعم تغطية فائقة السرعة للأجهزة المستخدمة في المنزل، كما يقدم جهاز رواتر Deco هذا العام بتصميم جديد بشكل إسطواني أكبر حجماً من إصدار العام الماضي، أيضاً يدعم تصميم هذا العام إضاءة LED يظهر في فتحة الجزء العلوي والتي تظهر حالة الجهاز، حيث يأتي بسعر 349 دولار في نهاية 2019.

جهاز راوتر AC1900 Mesh من D-Link

يأتي جهاز AC1900 Mesh من D-Link  كأحد أفضل أجهزة الراوتر الذكية التي كشف عنها في فعاليات CES، حيث يتميز هذا الإصدار بنظام توجيه مزدوج يدعم تقوية الشبكة عند إتصال أجهزة D-Link mesh في شبكة متكاملة، حيث يمكن لنظام مكون من اثنان أو ثلاثة وحدات أن يدعم أقوى تغطية للمستخدم.

كما يأتي جهاز راوتر AC1900 Mesh بتجربة سلسة في التحكم وضبط الإعدادات، مع ميزة التحديث التلقائي للبرمجيات، ودعم مساعد جوجل الإفتراضي، وأيضاً مساعد Alexa من أمازون، كما يأتي هذا الإصدار بعرض مجاني للإشتراك في خدمة الحماية McAfee لتأمين الإتصال وشبكة الإنترنت في المنزل، إلى جانب الأجهزة الذكية المتصلة، ومن المقرر أن يتوفر جهاز الراوتر D-Link AC1900 Mesh في ربيع 2019 بسعر 159.99 دولار.

netgear-nighthawk-ax12

جهاز رواتر Nighthawk AX12 من Netgear

يتميز Nighthawk AX12 بتصميم أنيق مع تقنية مميزة، حيث يدعم معايير Wi-Fi 6 بقدرة على دعم الإتصال فائق السرعة مع نقل حجم أكبر من البيانات لعدد أكبر من الأجهزة، أيضاً يدعم سرعة Wi-Fi تصل إلى 6 جيجا بايت في الثانية، مع ميزة توزيع الإشارات عبر 8 من الهوائيات لدعم تغطية بأعلى آداء.

D-Link EXO AC3000 Tri-Band Mesh-Enabled Router (DIR-3060)

راوتر EXO AC3000 Tri-Band Mesh من D-Link

  هو أيضاً أحد الأجهزة الذكية التي قدمت هذا العام من D-Link، حيث يمكن أن يستخدم في شبكة متكاملة من خلال إقتران أكثر من وحدة للجهاز لدعم تغطية أوسع في المنزل، كما يأتي أيضاً هذا الإصدار مع إشتراك لفترة 5 سنوات في نظام حماية McAfee السحابي.

أيضاً يدعم جهاز الرواتر التقنية الذكية للتحكم في الجهاز عبر المكبرات الصوتية من خلال مساعد جوجل الإفتراضي أو مساعد  Alexa، ومن المقرر أن يتوفر D-Link EXO AC3000 Tri-Band Mesh- للبيع بسعر 200 دولار تقريباً، حيث يطلق للبيع في الربع الثاني من 2019.

TP-Link Archer AX 11000 Gaming Router

جهاز Archer AX 11000 من TP-Link

هو راوتر الألعاب المميز الذي قدم من TP-Link هذا العام في معرض CES، حيث يأتي Archer AX 11000 بمعايير Wi-Fi 6 ليدعم أعلى سرعة وآداء للاعبين على شبكة الإنترنت، كما يتميز بوحدة معالجة بسرعة 1.8GHz مع أربعة من الأنوية، كما يدعم سرعة 10 جيجا بايت في الثانية، لذا يقدم تحسينات في تجربة الألعاب، ومن المقرر أن يتوفر الشهر المقبل بسعر 449 دولار.

المصدر

اعلان

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق