ION Audio تُعلن عن مكبر الصوت Garage Rocker لمواقع العمل

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة ION Audio عن مكبر الصوت Garage Rocker اللاسلكي المناسب لمواقع العمل، وهو مقاوم للماء وبه أداة مغناطيسية لحمل الأدوات ومكان لحمل رأس الحفار بشكل عمودي.

وتهدف مكبرات الصوت المخصصة لمواقع العمل إلى تحمل البيئات حيث توجد ضوضاء عالية من الأدوات المستخدمة بالإضافة لإمكانية التعرض للسوائل والغبار؛ والعديد من هذه المكبرات تأتي بمميزات متشابهة مثل بناء متين، أماكن لحفظ الأدوات ومدى بلوتوث واسع. وهذه المكبرات مناسبة لمواقع البناء بالإضافة لإمكانية استخدامها في المنازل بداخل موقف السيارة أو الساحة الخلفية.

Garage Rocker

ويتميز مكبر صوت Garage Rocker بوجود العديد من أماكن التخزين المدمجة التي يسهل الوصول إليها، ويوجد على الجزء العلوي أدوات مدمجة مثل مسطرة، منقلة، حامل لرأس الحفار، مكان مُمغنط للمسامير بالإضافة لكون جانبي الجهاز ممغنطين لتسهيل الوصول للأدوات. أماكن التخزين هذه مقاومة للماء بمعيار IPX5، وتدعم شبكة لحماية مكبر الصوت مع وجود أزرار كبيرة من المطاط يمكن استخدامها حتى أثناء ارتداء القفازات.

GarageRocker

مكبر Garage Rocker يقدم صوت بقوة 50 وات، ويمكنه بث الموسيقى لاسلكيًا من أي جهاز بلوتوث. هناك منفذ aux لتوصيل الأجهزة التي لا تحتوي على اتصال بلوتوث، وايضًا هناك كابلات وميكرفون عالي الجودة.

وتوضح الشركة أن بطارية الجهاز ستستمر حتى 50 ساعة على شحنة كاملة، ولديها القدرة لشحن هاتفك من خلال منفذ USB. وأخيرًا فأن الجهاز يأتي براديو AM/FM مدمج وهوائي داخلي.

سيكون مكبر صوت Garage Rocker متوفر هذا الصيف بسعر 199 دولار.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق