Osmo Mobile مثبت الهواتف الذكية الجديد من DJI أرخص من الأصلي #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

DJI تقدم نسخة جديدة من مثبت الهواتف الذكية، وأطلقت عليه اسم 2 Osmo Mobile، والذي يأتي بمجموعة من التغييرات الصغيرة عن المثبت الأصلي، بالإضافة إلى ميزة رائعة وهي سعره الأرخص من النموذج الأصلي، Osmo Mobile 2 سيبدأ سعره من 129 دولار، مما يجعله بسعر معقول بكثير عن النموذج الأصلي الذي بدأ من 299 دولار، ويمكن أن تجده الآن بما يقارب 200 دولار، ويعمل المثبت كوسيلة للحفاظ على الهاتف الخاص بك ثابتًا دون اهتزاز أثناء تصوير الفيديو.

DJI’s new Osmo Mobile smartphone stabilizer

النموذج الجديد Osmo Mobile 2 يدعم وضع البورتريه في تصوير الفيديو، في حين أن النموذج الأصلي كان يدعم وضع البورتريه للصور فقط.

سوى ذلك لم يكن هناك تغيرات كبيرة في هذا الإصدار الجديد، فنجد أن Osmo Mobile 2 مصنوع من مادة النايلون عالية الأداء بدلًا من مزيج النايلون وسبائك الماغنيسيوم، مما يجعله أخف وزنًا قليلًا، وقد تم تبسيط تصميم الأزرار قليلًا، كما تم مقبص المثبت إلى الجزء السفلي بدلًا من الجانب.

كما قامت الشركة بدمج مثبت الهواتف الجديد ببطارية داخلية، بدلًا من استخدام بطارية قابلة للاستبدال، وبدلًا من عمر بطارية النموذج الأصلي المقدر من 3-4.5 ساعات للبطارية الواحدة، من المفترض أن النموذج الجديد يمتلك عمر بطارية يصل إلى 15 ساعة على شحنة واحدة، إن عدم وجود دعم لاستبدال البطارية يمكن أن يضع صانعي الأفلام في مأزق إذا فرغت البطارية فجأة؛ ولكن إذا كانت في الواقع تستمر في أي مكان حوالي 15 ساعة، فربما لن يحدث كل ذلك في كثير من الأحيان.

Osmo Mobile 2

ومن المفترض أن يتم إطلاق Osmo Mobile 2 في وقت ما الشهر المقبل، مع فتح باب الطلب المسبق يوم 23 يناير، حصريًا من خلال آبل في البداية، وتقول DJI أن مثبت الهواتف الجديد يجب أن يدعم الهواتف الذكية الأكثر شعبية، لذلك الأجهزة الكبيرة “بلس” من هواتف الآيفون والأندرويد يجب أن تلائم المثبت.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق