LG تكشف عن ثلاجة InstaView ThinQ الذكية الجديدة بشاشة لمس 29 بوصة بنظام webOS #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن قدمت شركة Samsung ثلاجتها الذكية من قبل، جاءت LG لتعلن عن الثلاجات الذكية ذات الأبواب التي تتحول إلى الشفاف لتظهر ما تحتوي عليه بالداخل، لكن هذا العام بمعرض CES 2018 سوف تجمع LG تلك الأفكار في النهاية لدمج اثنين من المميزات التي تتمتع بها الثلاجات الذكية لتظهر في ثلاجة  InstaView ThinQ والتي تضم شاشة 29 بوصة تعمل باللمس ولكن الجديد إمكانية تحويلها لواجه شفافة يمكن إظهار ما بداخلها عندما يطرق المستخدم عليها مرتين.

بالفعل قد أعلنت شركة LG قبل عامين عن ثلاجة Instaview Door-in-Door مع شاشاتها الذكية والذي تضمن نسخة كاملة من ويندوز 10، ولكن ليس من الواضح شحن الشركة لأي إصدارات من ويندوز 10.

لكن هذا الإصدار فهو يحتوي على شاشة تعمل باللمس لإدارة الطعام باستخدام نظام webOS ومساعد أمازون Alexa والتي سيكون بإمكانها عرض قائمة الغذاء بالإضافة إلى إظهار تواريخ صلاحية المنتجات والحصول على تذكير تلقائي عندما تكون الأغذية على وشك فسادها، هناك أيضا زاوية واسعة لكاميرا بانورامية في داخل الثلاجة والتي ستتيح لمستخدميها التحقق من الأغذية الموجودة بداخل الثلاجة في حالة أن كنت بعيد عنها.

لكن لسوء الحظ أن اللقطة الوحيدة التي شاركتها الشركة المصنعة هي لقطة منخفضة الدقة على صفحة يوتيوب، بينما تأتي فكرة استمرار استخدام الشاشة أثناء تحويلها لشفافة لعرض الطعام بداخلها هي فكرة متقدمة للغاية.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق