هاتفي Honor View 10 وHonor 7X في الولايات المتحدة بسعر منافس #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت هواوي في معرض CES 2018 بالإعلان أن هاتف Honor 7X سيتم بيعه في الولايات المتحدة بسعر 199 دولار والذي سيتبعه في وقت لاحق من 2018 هاتف Honor View 10 بسعر أقل من 500 دولار. لكن من غير المعروف متى سيأتي هاتف Honor View 10 إلى الولايات المتحدة إلا أنه سيبدأ بيعه في المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا والهند يوم 8 يناير.

هواتف Honor التابعة لشركة هواوي غالبًا ما تقدم قيمة مرتفعة بمواصفات جيدة بسعر أقل.

هاتف Honor 7X

huawei-honor-7x-red

هاتف Honor 7X يأتي باللون الأزرق، الأسود والذهبي؛ وهو يبدو رائع الشكل، ومن الصعب إيجاد منافسين له بشاشة 5.9 بوصة وكاميرا خلفية مزدوجة بخلاف هاتف موتورولا G5 بلس.

وبخلاف الألوان السابقة فأن الهاتف يأتي أيضًا باللون الأحمر، وسيكون متوفر من هذا اللون 200000 وحدة فقط كطبعة محدودة في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، روسيا والهند؛ وسيتم إصداره في فترة عيد الحب.

هيكل الجهاز المعدني الموحد مميز بالمقارنة بباقي الأجهزة باللون الذهبي أو الأسود في السوق، وهو يأتي بشاشة كبيرة بحواف رفيعة وماسح للبصمة على الجزء الخلفي والذي يعمل كزر وصول سريع يمكن برمجته لتشغيل تطبيقات ومهام أخرى. الهاتف يحتوي على مكان لشريحة ذاكرة خارجية microSD حتى 256 جيجابايت، ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجابيكسل؛ لكن للأسف فالهاتف غير مقاوم للماء.

هاتف Honor View 10

huawei-honor-v10

هاتف Honor View 10 يأتي بشاشة 6 بوصة بمستشعر أمامي للبصمة، ويعمل بمعالج ثماني النواة مدعوم بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت لأداء سريع وسلس.

يحتوي الهاتف هلى كاميرا خلفية مزدوجة 20 ميجابيكسل و16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 13 ميجابيكسل، وهو غير مقاوم للماء أيضًا.

المصدر

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق