Linksys تطلق نسخة جديدة أصغر وأرخص من راوتر Velop mesh في #CES2018

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Linksys قامت بإطلاق Velop راوتر في العام الماضي والآن كشفت الشركة عن إطلاق إصدار جديد من هذا الراوتر في معرض CES، والإصدار الجديد ياتي بحجم أصغر من الذي يسبقه وبسعر أقل.

أجهزة راوتر Linksys تأتي ثلاثية الموجات فهي تمتلك ثلاث قنوات الاتصال اللاسلكي التي يمكن أن تستخدمهم للاتصال مع أجهزة الراوتر الأخرى في الشبكة، معظم أجهزة الراوتر التقليدية تأتى ثنائية الموجات لكن مع حقيقة أن إضافة الموجة الثالثة يتكلف كثيرا بالإضافة إلى زيادة في حجم الراوتر.

لذلك يأتى Velop الراوتر الجديد ثنائي الموجات ليظهر أصغر من الإصدار الأصلي بـ 2 بوصة حيث يبلغ طوله 7.3 بوصه، ولم تعلن الشركة السعر الرسمي حتى الآن.

من الواضح والضروري التوسع في خط إنتاج Velop حتي يمكن أن يتواجد في العديد من المنازل، الجانب السلبي الكبير هو أن السرعة ستكون أبطئ والراوتر سيكون أقل كفاءة في حالة الأعداد الكبيرة للأجهزة المتصلة به، ولكن هذا شئ غير ضروري في كل منزل و الكثير من المستخدمين لن يلاحظوا فرق كبير .

من المفترض أن يأتي Velop خلال الربيع القادم، Linksys صرحت أيضاً أنها سوف تصدر بعض التطبيقات التي من شأنها أن تزيد السرعة والثبات في الأداء لهذا الإصدار من Velop.

المصدر

 

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق