نوكيا 6 الجيل الثاني يأتي بمعالج أفضل و OZO Audio وكاميرا Bothie

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما كان متوقع فقد كشفت HMD Global عن هاتف نوكيا جديد، هو امتداد لهاتف نوكيا الصغير نوكيا 6 وسيعرف باسم نوكيا 6 الجيل الثاني ، الهاتف سيكون متاح حصريًا للبيع في الصين مقابل 230 دولار .

سيأتي الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجا هيرتز Qualcomm snapdragon 630 أقوى من نظيره في الإصدار السابق.

نوكيا 6 الجيل الثاني سيأتي بإصدارين أحدهما سيتضمن ذاكرة داخلية 32GB والآخر 64GB أما الذاكرة العشوائية ستكون واحدة في الهاتفين 4GB ، الهاتف الأول سيكون متاح مقابل 230 دولار و 245 دولار للإصدار الأخر ، كل من الهاتفين سيكون متاح في الصين بدء من 10 يناير القادم.

اختلاف آخر بين نوكيا 6 الإصدار القديم و إصدار الجيل الثاني وهو دعم الأصدار الجديد بخاصية OZO Audio وهي خاصية ستتيح للمستخدم تسجيل الصوت بدقة عالية جدا والاستمتاع بصوت ثلاثي الابعاد.

بالتحدث عن مميزات التصوير فلا يوجد اختلافات بين الإصدارين القديم والجديد فكلا الهاتفين يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 16MP وكاميرا أمامية دقة 8MP، فقط يتميز الإصدار الجديد باحتوائه على خاصية Bothie mode والتي ستتيح للمستخدم تصوير فيديوهات لايف بكلا الكاميرتين في وقت واحد.

اللإصدار الجديد من نوكيا 6 سيحتوي على مستشعر بصمة في الخلف مختلفاً عن نظيره السابق له ولكنه سيأتي بنفس شاشة العرض 5.5 بوصة بدقة Full HD 1080p .

للأسف سيتم إطلاق الهاتف بإصدار أندرويد نوجا ولكن وعدت HMD أن الإصدار الجديد أوريو سيكون متاح للهاتف قريبا جداً.

المصدر: التقنية بلا حدود

المصدر الاصلي: التقنية بلا حدود

أخبار ذات صلة

0 تعليق