دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تقرير: لندن العاصمة الأكثر حصولا على الاستثمارات التكنولوجية خلال 2017

فولت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بتاريخ يناير 8, 2018 12

فولت

كشف تقرير جديد لموقع Gadgetsnow الأمريكى، أن لندن كانت أكبر مدينة فى أوروبا تحصل على الاستثمارات التكنولوجية خلال العام الماضى، حيث ذهب الكثير من التمويل إلى عدد من الشركات فى العاصمة البريطانية أكثر من شركات مقرها باريس وبرلين.

وحصلت شركات التكنولوجيا فى لندن على تمويل قدره 2.45 مليار جنيه  استرلينى (3.3 مليار دولار) خلال عام 2017، أى نحو 80٪ من إجمالى مبلغ 2.99 مليار جنيه استرلينى التى تم استثمارها فى بريطانيا ككل، وفقا للبيانات التى جمعتها قاعدة بيانات التمويل PitchBook.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقالت إيلين بوربيدج، الشريكة بشركة Passion Capital  البريطانية للاستثمارات:”إنه ليس من الغريب أن نرى لندن – وبريطانيا – يقودان الاستثمارات لأن لديهما جميع المواهب ورأس المال اللازم، فهذا دليل لرواد الأعمال الاستراتيجيين بأن قطاع التكنولوجيا فى المملكة المتحدة يواصل إنتاج شركات رائدة فى تطوير التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعى والتكنولوجيا الفائقة”.

وأظهرت البيانات أن Fintech أو قطاع التكنولوجيا المالى، كان القطاع الأكثر شعبية بين المستثمرين، وجذب رقما قياسيا  وصل إلى 1.34 مليار جنيه.

وذكر البيان أن الذكاء الصناعى كان مجال نمو أخر، حيث إن شركات الذكاء الاصطناعى التى تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها ارتفعت استثماراتها 488 مليون جنيه استرلينى، أى ضعف المبلغ الذى حققته  قبل عام.

المصدر الاصلي: فولت

0 تعليق