دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

المؤتمر الدولي للاتصالات: الأردنيون يتميزون في الترويج للاستثمار

فولت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بتاريخ مارس 3, 2018 5

لم يقتصر المشاركين في الجناح الأردني بالمؤتمر الدولي للاتصالات الذي أقيم في برشلونة بالترويج فقط لشركاتهم خلال اعمال المؤتمر ولكن تعدى الامر الى الترويج للميزات الاستثمارية للمملكة.

الجناح الأردني الذي ضم بين ثناياه 36 شركة اردنية كبيرة وناشئة حظي بزيارات كثيرة ومتنوعة من المشاركين العرب او الأجانب خلال المؤتمر، اذ عبر العديد من الزائرين للجناح عن مدى اعجابهم بخبرة الشركات الأردنية.

وفود خليجية وتركية تزور الجناح الأردني في برشلونة

وشهد الجناح الأردني المقام ضمن اعمال المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات في برشلونة، حجم زيارات كبير من العديد من الشركات العربية والدولية لاسيما الوفود من السعودية والكويت والبحرين وتركيا.

وقدم رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” الدكتور بشار حوامدة للوفود الزائرة للجناح الأردني، شرحا وافيا عن فرص الاستثمار في الشركات الأردنية وخبرتها الطويلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة لفرص الاستثمار في المملكة.

 

الشركات الناشئة

الشركات الناشئة وعددها 27 شركة المشاركة في الجناح الأردني – أقيم بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” وبدعم من شركات: زين وامنية والمناصير وقطوس- قدموا أفكارهم بصورة متميزة، مستغلين كافة اوقاتهم للترويج لشركاتهم.

الأفكار الريادية لقت أعجابا من شركات عالمية، أهمها شبكة فيسبوك التي قررت دعم شركة اردنية ناشئة تعمل في تطويع الذكاء الاصطناعي في خدمات الدردشة، بالإضافة لشركات ناشئة اردنية تميزت بطرح أفكار تساهم في تطوير قطاعات كصحة والتعليم وغيرها.

القهوة العربية الأردنية

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

العشرات من الزائرين الأجانب للجناح الأردني تذوقوا القهوة العربية الأردنية التي تم تقديمها لكافة المشاركين في المؤتمر من امام مدخل الجناح الأردني، حيث لاقت فكرة تقديم القهوة العربية للمشاركين استحسانا كبيرا من زائري المؤتمر ان كانوا عربا او اجانبا.

زين الأردن تبرم اتفاقية تعاون مع شركة Equiis العالمية

أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع شركة EQUIIS Technologies Switzerland AG العالمية؛ الشركة الرائدة في في عالم التطبيقات الآمنة للشركات، وذلك في إطار مشاركة زين في المؤتمر العالمي للاتصالات الذي أقيم في مدينة برشلونة الاسبانية، والذي شاركت به زين للعام الثاني على التوالي ضمن الجناح الأردني.

وبموجب هذه الاتفاقية؛ ستقوم شركة زين باعتماد شركة Equiis، ليتسنى لـ زين إطلاق التطبيقين العالميين (Flaim) المخصص للمستخدمين الأفراد، وتطبيق (Equiis) للشركات، اللذان يتيحان إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل، حيث من المتوقّع إطلاق هذه التطبيقات التي ستوفّر مزايا رائعة للمستخدمين قبل نهاية النصف الأول من هذا العام، لتكون زين السباقة في إطلاق هذه التطبيقات في الاْردن بالتعاون مع شركة Equiis العالمية.

مذكرة تفاهم بين “مدفوعاتكم” و “ارابوت” لتفعيل خدمات “الدردشة الذكية”

وقعت شركة مدفوعاتكم التي تدير نظام “أي فواتيركم” مذكرة تفاهم مع شركة “ارابوت” لتفعيل خدمات الدردشة الذكية “الشات بوت”.

وتهدف المذكرة، التي وقعت على هامش انطلاق اعمال الجناح الأردني ضمن المؤتمر الدولي للاتصالات في برشلونة الذي أقيم بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” الى إضافة قناة جديدة تمكن المستخدمين لنظام أي فواتيركم من دفع الفواتير عبر الدردشة الذكية.

 

المصدر الاصلي: فولت

0 تعليق